-->
الرقراق نيوز الرقراق نيوز
أخبار محلية

أخبار محلية

أخبار محلية
أخبار محلية
جاري التحميل ...
أخبار محلية

البشير: (عندي رجال ياكلو النار)


تباهى رئيس الجمهورية المشير البشير بقوات الدعم السريع، وقال (أنا عندي رجال ياكلوا النار)، وأضاف (عندما هاجم التمرد مدينة أم روابة الحكاية دي حرقتني حرقه شديد، وبعدين جبت ناسي ناس الدعم السريع سكوهم لمن دخلو الجنوب)، وأقسم البشير خلال مخاطبته اللقاء الجماهيري بأم روابة الخميس أقسم بالله بأن الحركات المتمردة لن تدخل محلية أم روابة مجددا وقال (والله العظيم الواحد فيهم لو سكرو تاني مابجي أم روابة)، وتعهد البشير بالاستمرار في مسيرة التنمية وإدخال كافة الخدمات لبعض المناطق التي لم تصلها بالمحلية، داعيا المواطنين للحفاظ على التماسك والوحدة ونبذ التفرقة.
وفي سياق آخر -حسب آخر لحظة  يوم الجمعة -أكد البشير خلال لقائه الفرقه الخامسة مشاة بالأبيض أن القوات المسلحة ظلت صامدة رغم الكيد الخارجي والتآمر الإقليمي، وتعهد ببناء جيش يصبح في مصاف الجيوش المتقدمة من حيث التدريب والسلاح، وأن تكون مرتبات منسوبي القوات المسلحة هي الأعلى في الدولة، وقطع بأن الجيش يمتلك أفضل مصانع السلاح والذخيرة في الإقليم والمنطقة وقال ( أجد سعادتي في ارتداء الكاكي وفخور بالإنتماء للمؤسسة العسكرية).
من جانبه أكد والي شمال كردفان مولانا أحمد هارون الاستمرار في مشاريع النفير، وقال (نفيرنا دا صمام أمانو البشير دا)، وأضاف ( 2018 عايزين نكمل مشاريع المياه وماعايزين فصل قش أو تلميذ قاعد في الأرض بمحلية أم روابة).
وكان البشير قد دشن عدداً من المنشآت الخدمية بولاية شمال كردفان، أبرزها مستشفى الضمان الاجتماعي ومستشفى الطواري والإصابات، مباني التأمين الصحي، ومشروعات ديوان الزكاة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

الرقراق نيوز

2016

الويندوز للجميع