-->
الرقراق نيوز الرقراق نيوز
أخبار محلية

أخبار محلية

أخبار محلية
أخبار محلية
جاري التحميل ...
أخبار محلية

تجميد الدراسة لمئات الطلاب بجنوب طوكر لعدم وجود معلمين


علمت (التغيير الالكترونية) من اولياء امور تلاميذ بقرية عدوبنا (جنوب طوكر) عن حرمان ابنائهم من الجلوس للامتحانات الصفية هذا العام وتجميد 25 تلميذ اخرين من شهادة الاساس  بحجة  انهم لم يدرسوا  المقرر لعدم وجود معلمين .
وتحدث “للتغيير ” عضو مجلس الاباء  ادريس محمد حامد “عن معاناة المدرسة منذ بداية العام وشكواهم المتواصلة لوزارة التربية التي لم تفضي الى نتيجة” . ويضيف محمد حامد الكارثة ان اكثر من 200 طالب لم يدرسوا شيء مما عرضهم للبقاء بصفوفهم والاطفال في البيوت ينتظرون مصير مجهول بحسب تعبيره  .
وفي السياق كشف الشيخ محمد علي ابرهيم عن علم كافة الجهات بالمصيبة دون ان يحرك فيهم ذلك ادنى استعداد للبحث عن معالجات مما إعتبره قمة الإستهتار واللا مسؤولية وعبر عن استيائه مما هو اسوأ في قادم الايام .
الجير بالذكر ان عدوبنا تقع بمحلية عقيق جنوب البحر الاحمر وتبعد 210  كيلو متر تقريباً عن مدينة بورتسودان  وتصنف ضمن المناطق المتأثرة بالحرب التي اندلعت في العام 97  بين قوات التجمع وحكومة البشير ، وكان بها في السابق مدرسة متكاملة يقصدها ابناء ريفي الولاية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

الرقراق نيوز

2016

الويندوز للجميع